وظائف حكومية سعودية , وظائف خالية بصحة المدينة سائقين و مستخدمين

بتاريخ الجمعة، 4 مايو 2012

المدينة المنورة 11جمادى الآخرة1433ه الموافق2 مايو2012م واس
أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن توفر وظائف في المواقع الصحية بالمدينة المنورة ، العلا ، وينبع ، وبدر ، وخيبر ، والحناكية ، والعيص ، والمهد ، والثمد ، والسليلة ، والخيف ، وأبوضباع ، والأجرد ، ومدائن صالح ،والفقير ، وطاشا ، وغراب ، الرايس.
وبينت صحة المدينة الشروط اللازمة للتقديم والمتمثل بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية ولائقاً صحياً وحسن السيرة والسلوك وحاصلاً على الشهادة الابتدائية فقط وعدم الاعتداد بأي مؤهل زائد عن ذلك وفق لائحة المستخدمين بالإضافة إلى وجود رخصة قيادية سارية المفعول والأفضلية لحاملي رخصة القيادة العمومي بالنسبة للمتقدمين لشغل وظائف السائقين.
كما اشترطت أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر وغير مطالب بفترة حضر في الوقت الحاضر سواءً للاستقالة أو الفصل أو الغياب حسب النظام.
وأوضحت أن انطباق شروط التعيين النظامية على المتقدمين وفق أنظمة ولوائح الخدمة المدنية والأفضلية لمن يقيم في نفس المحافظة أوالهجرة المطلوب التعيين لها بموجب شهادة من مدير مركز الإمارة بالجهة في حالة التعيين للموقع خارج المدينة وأن يمارس المرشح للتعيين مهام العمل الفعلي حسب مسمى الوظيفة المرشح لها في مقرها وعدم المطالبة بالنقل لأي سبب كان، وإجراء مفاضلة بين المتقدمين من قبل اللجنة المشكلة للتعيين لاختيار المرشحين للتوظيف وإلغاء جميع الطلبات التي لم يتم ترشيح أصحابها ولا يترتب عليها أي مطالبات عند الإعلان عن وظائف مستقبلاً.
وبينت أن مدة الإعلان أسبوع بدءاً من 21/6/1433هـ مشيرة إلى أن أي اختلاف في البيانات المسجلة مع الأوراق المقدمة يعتبر الطلب ملغياً.