وظائف الخطوط الجوية السعودية ... فتح باب القبول لوظائف الضيافة الجوية 20 مارس 2012

بتاريخ الثلاثاء، 20 مارس 2012

بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في تلقي طلبات القبول للالتحاق بوظائف الخدمة الجوية في إطار برنامجها الخاص لتوفير الكوادر البشرية لخدمة العدد المتزايد للرحلات الداخلية والدولية خاصة مع تتابع استلام طائرات أسطولها الجديد.

وأوضح معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم أن البرنامج الخاص لإعداد وتأهيل ملاحي المقصورة يهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب السعودي وتأهيلهم للعمل على أحدث الطائرات ومن ثم إتاحة الفرصة أمامهم للارتقاء الوظيفي من خلال تقديم أفضل الخدمات للمسافرين على رحلات الخطوط السعودية باعتبار أن الخدمة الجوية هي من المجالات التي تشهد تنافساً قوياً بين شركات الطيران .

وعبر عن ثقته بحرص الشباب السعودي على تقديم الانطباع الطيب للمسافرين والحجاج والمعتمرين عن قيم مجتمعنا السعودي وما يتميز به من الحفاوة والكرم.
من جانبه أوضح مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة الدكتور عمر بن عبدالله جفري شروط القبول في هذا البرنامج التي تتلخص في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على الشهادة الجامعية أو شهادة الكليات المتوسطة أو الثانوية العامة وأن لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً بشرط أن يتناسب الطول مع الوزن مع اجتياز الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والفحص الطبي,مشيراً إلى أن الأولوية ستعطى لخريجي المعاهد والكليات السياحية ومن لديهم خبرة في مجالات مماثلة وبخاصة في المجالات السياحية وخدمات العملاء .

وأضاف أن مدة التدريب لحاملي الشهادة الجامعية تصل إلى 7 أشهر يمنح خلالها المتدرب مكافاة شهرية قدرها 4500 ريال بينما تمتد هذه المدة لتبلغ 8 أشهر لحاملي شهادات الكليات المتوسطة والثانوية العامة يمنح خلالها خريج الكليات المتوسطة مكافاة شهرية تبلغ 3500 ريال والثانوية العامة 3000 ريال , كما يمنح المتدرب تأميناً طبياً خلال فترة التدريب مع تذكرة مجانية عند بداية التدريب وتذكرة أخرى عند اختتام البرنامج التدريبي .

ودعا جفري الراغبين بالانضمام لهذا البرنامج التدريبي إلى سرعة تقديم طلباتهم إلكترونياً وتسجيل بياناتهم من خلال رابط التوظيف على موقع السعوديةwww.saudiairlines.com